التخطي إلى المحتوى
تحديث.. “ظهرت الآن بالاسم” نتائج انتخابات مجالس البلديات أمانة عمان الأردن 2022 تعرف على أسماء الفائزين انتخابات الأردن وأمانة عمان
نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية 2022 في الأردن

نتائج الانتخابات الاردن 2022، نتابع معكم اخر تطورات نتائج انتخابات الأردن 2022 حيث أعلنت الهيئة المستقلة للانتخابات عن إجراء الانتخابات الخاصة بالبلدية 2022 ومجلس أمانة عمان، حيث يمكنك الان ان تتوجه الى المقر من اجل الادلاء بصوتك وتم هذا في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم ونتمني الانتخابات الساعة 7 مساء، ويجب عليك ان تقوم بكتابة البيانات المتواجدة في ورقة الانتخابات أو البطاقة الانتخابية بشكل صحيح حتى لا يعتبر صوتك باطل وتم اجراء الانتخابات منذ يوم 22/3/2022 ومن خلال هذه الانتخابات سوف يتم اختبار 100 من الأعضاء الجدد في مجالس البلدية وامانة عمان.

الانتخابات في الادرن نتائج 2022

حيث أنه في حال توجهك من اجل الادلاء بصوتك سوف تتسلم 3 بطاقات انتخابية واحدة باللون الأزرق وهي بطاقة لانتخاب رئيس البلدية وبطاقة باللون الرمادي ويتم فيها اختيار أعضاء مجلس البلدية وورقة باللون الأخضر ويتم فيها انتخاب المرشحين في مجلس المحافظة ويجب عليك أن تسجل البيانات بشكل صحيح حتى لا يكون صوتك باطل.

نتائج انتخابات البلدية الأردن 2022 بالاسماء

الجدير بالذكر انه قد تم تسجيل أكثر من 4000 مرشح للانتخابات في انتخابات البلدية ومجلس المحافظة وكذلك امانة عمان وتم بدء الانتخابات يوم 22 من شهر مارس ومن المقرر أن يتم اختيار عدد 100 عضو فقط من بين المتقدمين للانتخابات ومن خلال موضعنا سوف نتابع معكم اخر تطورات الانتخابات والنتائج الخاصة بها وايضا الاسماء التي حصلت على أعلى تصويت تابع معنا.

بالاسم نتائج انتخابات البلدية 2022 الأردن

من المقرر أن يتم نشر نتائج الانتخابات يوم الأربعاء 23 من شهر مارس من خلال وسائل الاعلام الاردنية .

نتائج انتخابات البلدية الأردن 2022:

قد فاز قدر الفايز برئاسة بلدية الجيزة، وعادل الرفايعة برئاسة بلدية الشوبك، وفيصل الشبلي برئاسة بلدية ماحص.

وإبراهيم النوايسة برئاسة بلدية مؤتة والمزار الجنوبي، وأحمد مهيدي الطراونة برئاسة بلدية قضاء مؤاب، ونايف الشقور برئاسة بلدية لواء فقوع. وكذلك، أحمد علي سالم العمرو برئاسة بلدية طلال الموجب.

وعبد الله رغيان الركيبات برئاسة بلدية الشراة، ونصار سليمان الجازي برئاسة بلدية الأشعري، ومحمد حرب النعيمات برئاسة بلدية ايل.

إضافة إلى انتخاب نصر الرواحنة رئيسا لبلدية ذيبان، وجهاد الرفوع رئيسا لبلدية بصيرا.

وحازم عطا الله العدينات رئيسا لبلدية الطفيلة الكبرى، وعلي عوض النعانعة رئيسا لبلدية القادسية.

وانتخاب حسن بادي الدماني رئيسا لبلدية الجفر، وانتخاب خالد البنيان الحجايا رئيسا لبلدية الأحساء.

وانتخاب وهبي الزواهرة رئيسا لبلدية بيرين التابعة لمحافظة الزرقاء.

وستعلن الهيئة المستقلة للانتخاب النتائج الرسمية.

من خلال موقعنا سوف تتعرف على كل جديد وكذلك اخر وتطورات العملية الانتخابية واسماء الفائزين تابع معنا لتكون على معرفة بكل وتطورات ومستجدات الانتخابات في الاردن.

من خلال موقعنا قد وضحنا لكم اسماء الفائزين في الانتخابات وفور صدور أي جديد سوف نقوم بنشرة بشكل مباشر على موقعنا حيث انتهي كافة الناخبين من الإدلاء بصوتهم الانتخابي.

يبحث الكثير الان من المواطنين ان الأسماء الخاصة ب الفائزين في الانتخابات البلدية الاردن 2022 حيث تم الانتهاء من اجراء الانتخابات ويبحث الكثير من الأشخاص عن أسماء الفائزين.

يتم الاعلان عن اسماء الفائزين عقب الانتهاء من اعمال تجميع الاصوات كما يتم عرض النتائج من خلال مواقع الانترنت المختلفة حيث انتهي كل الناخبين الان من الادلاء يصوتهم.

عقب ان تم اعتماد النتائج من قبل هيئة الانتخابات تم الاعلان عن اسماء الفائزين وتم ايضا عرض اسمائهم في كل المحافظات الادرنية والان يقوم عدد كبير من الاشخاص بالبحث عن الاسماء الخاصة بالفائزين.

نتابع معكم من خلال موقعنا نتائج الانتخابات في الاردن حيث عقب انتهاء اجراء الانتخابات يتم عرض النتائج من خلال المواقع الرسمية والمواقع الغير رسمية وقد تم بالفعل الاعلان عن النتائج.

تم اعتماد النتائج في كل المحافظات وكذلك تم الإعلان عنها في صباح اليوم الأربعاء من خلال اغلب مواقع الانترنت سواء الرسمية او المواقع الغير رسمية وبذلك تكون قد تعرفت على اسماء الفائزين.

بعد أن قام العاملين بفرز اصوات الناخبين وتحديد نسب الأصوات العالية والتي حصل عليها المرشحين تم الإعلان عن النتائج من خلال المواقع الرسمية وايضا تم إعلان نتائج الانتخابات البلدية في الاردن من خلال المواقع الغير رسمية ونتابع معكم اخر مستجدات العملية الانتخابية.