التخطي إلى المحتوى
كيروش: فخور بما قدمه المنتخب .. ونحترم الجزائر.. ونحلم بالحصول على اللقب

أعرب المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، مدرب منتخب مصر ، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على السودان بخمسة أهداف نظيفة ، وقال إنه يحلم بالفوز بكأس العرب مثله مثل جميع المنتخبات.

بعد فوزهما على السودان ولبنان في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ، تأهلت مصر والجزائر إلى ربع نهائي كأس العرب التي تقام حاليا في قطر ، ويلتقي الفريقان الثلاثاء المقبل لتحديد هوية الزعيم.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة ، “أود أن أهنئ حسين فيصل الفائز بجائزة رجل المباراة ، لكونه اسمًا معي في هذا المؤتمر. إلى المنتخب المصري في الفترة المقبلة”.

“لقد لعبنا مباراة جيدة ، خاصة في الشوط الأول. مارسنا ضغوطًا كبيرة وصنعنا الكثير من الفرص حتى جاءت الأهداف. ليس من السهل الحفاظ على نفس أداء منافس يلعب بتسعة لاعبين ويسجل خمسة أهداف. نحن فخورون بما فعلناه اليوم وأنا سعيد مثل الجماهير “. “.

“لقد قدمنا ​​مباراة جيدة وحصلنا على النقاط الثلاث لذا تأهلنا للدور التالي. الآن علينا الاستعداد للتحدي المقبل”.

“أريد أن أهنئ اللاعبين على مباراة اليوم وكما قلت مرات عديدة ليس لدي اسم محدد. إنه الأفضل. لاعبي المفضل دائمًا هو منتخب مصر بأكمله. الآن نحن بحاجة إلى الراحة وإعادة تجميع صفوفنا للاستعداد للمباراة القادمة “.

هناك العديد من اللاعبين الجدد في المنتخب المصري ، هذه البطولة فرصة لهم للنمو معا وإظهار مواهبهم وهم لاعبون جيدون جدا “.

أن أحلم بالفوز بالبطولة هو حق لكل الفرق هنا ، نحلم بذلك أيضًا ، لكن حلمي الآن هو الاستعداد للمباراة القادمة ضد الجزائر “.

واختتم كيروش: “نحن نحترم المنتخب الجزائري ، لكن أهم شيء بالنسبة لنا هو التركيز على عملنا ، وأفضل طريقة للاستعداد للجزائر هي أن نرتاح اليوم ونفكر في مباراة الغد. فلنرتاح جسديًا وذهنيًا ثم نفعل ذلك. مهمتنا.”