التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي
سبب وفاة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي

سبب وفاة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي من الأمور التي صدمت الناس في المملكة العربية السعودية وسنتعرف عليها في هذا المقال ، كان اللواء عطا العتيبي من الشخصيات البارزة في الإعلام منذ سنوات خلال المعارك على الحدود الجنوبية لجزائر العاصمة. المملكة ، وسيقدم موقعنا على شبكة الإنترنت كافة التفاصيل حول سبب وفاة اللواء محيى عطا الله العتيبي ومسيرته المهنية أثناء قيامه بواجباته في الجيش السعودي.

من هو محيا العتيبي ويكيبيديا

اللواء محيى عطا الله العتيبي من الشخصيات العسكرية البارزة في المملكة العربية السعودية ، وكان اللواء محيى بن عطا الله العتيبي قائد حرس الحدود بمنطقة جازان سابقاً لكنه تقاعد من وظيفته. قبل عامين بعد أن بلغ من العمر 68 عاما قضاها في خدمة الوطن والعديد من المناصب البطولية والمشرفة خلال خدمته الطويلة أي من مواليد 1951 م.

سبب وفاة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي

سبب الوفاة اللواء مهيا بن عطا الله العتيبي هو صراعه مع المرض الذي ألمَّ به منذ فترة من الزمننعت العديد من وسائل الإعلام المحلية في المملكة وفاة العتيبي في إحدى مستشفيات العاصمة الرياض ، كما فعل عدد كبير من الضباط والمسؤولين بوزارة الداخلية اليوم في المملكة العربية السعودية بوفاة. اللواء المتقاعد مهيا عطا الله العتيبي عن 70 عاما. توفيت ماهية العتيبي صباح اليوم في 24 يونيو عام 2023 عن عمر 70 عاما كما أشارت العديد من المصادر.

كم عدد المتقاعدين في السعودية 2023

وفاة اللواء محيا العتيبي

أثارت وفاة اللواء المتقاعد مهيا عطا الله العتيبي حزنًا في نفوس الكثير من السعوديين اليوم ، عرفه الناس بعد شهرته في المعارك التي خاضها منذ سنوات ضد الحوثيين على الشريط الحدودي ، ونشر العديد من التغريدات على موقع تويتر. على مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر ، ومن التغريدات المؤثرة التي نشرت عن وفاة اللواء مهيا العتيبي:

  • انتقل إلى رحمة الله اليوم معالي اللواء المتقاعد محيى بن عطا الله العتيبي جزاكم الله خيرًا أخينا الغالي وحبيبنا الملازم أول مشعل محيه وإخوانه أبا مقرن مات ولكن أعماله وعلمه النبيل احياء لاتموت منقوش بقلم رصاص من ذهب رحمة الله
  • بقلوب مؤمنة برعاية الله انتقل إلى رحمه الله معالي اللواء عطا الله العتيبي .. قائد حرس الحدود السابق بمنطقة جازان نسأل الله تعالى أن يرحمه ويغفر له. قبر جنة من الجنة.

من هو وزير الداخلية السعودي الحالي؟

مسيرة اللواء محيا عطا الله العتيبي

تميز اللواء العتيبي في السنوات الأخيرة ، وأصبح مشهوراً في العديد من وسائل الإعلام ، من خلال جولاته العسكرية العديدة للشريك الحدودي ، مرتدياً زيه العسكري الكامل والزي العسكري وحمل بندقيته للدفاع عن وطنه ضد المعتدين ، و تلك المواقف كانت شاهدا على المعارك التي خاضها من أجل تطهير العديد من المواقع التي كانت تحت مسؤوليته على الشريط الحدودي الجنوبي من الحوثيين ، ومن التصريحات التي كان يدلي بها لطمأنة السعوديين: “ما نحن؟ المشاهدة على الشريط الحدودي أمر طبيعي بالنسبة لنا كحرب ، والاشتباكات مع المتمردين الحوثيين تحدث يوميًا ، وبفضل الله ثم بفضل قواتنا يتم صد المعتدين والقضاء عليهم قبل دخولهم أي جزء من المملكة. وتعهد كل رجال حرس الحدود بحماية حدود البلاد من الكاردينال “، وكان جهده عالياً ، داعياً الجنود وحثهم على الدفاع عن حدود بلادهم.

جنازة اللواء محيا العتيبي

أشارت العديد من وسائل الإعلام المحلية في المملكة إلى أن جنازة اللواء مهيا العتيبي ستقام بعد ظهر يوم 24 يونيو 2023 ، وستقتصر على عدد قليل من الأقارب والأصدقاء فقط ، وذلك امتثالاً للقرارات. الصادر عن الحكومة بخصوص الإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا ومنع التجمعات.

في نهاية المقال سبب وفاة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي علمنا باللواء مهيا بن عطا الله العتيبي وسبب وفاته والمواقف والمسيرة التي عاشها من خلال توليه قيادة حرس الحدود الجنوبي والمعارك التي خاضها ضد الحوثيين وحماية حدود المملكة. من الخطر.