التخطي إلى المحتوى
من هو ياسر قنطوش محامي شيرين عبدالوهاب
من هو ياسر قنطوش محامي شيرين عبدالوهاب

من هو ياسر قنطوش محامي شيرين عبدالوهاب التي تصدر اسمها عناوين الصحف الفنية المصرية خلال الساعات الماضية ، بعد تلقيها اتهامات مباشرة من شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب ، التي عانت مؤخرًا من عدة صدمات على المستوى الشخصي ، وهو هو ياسر قنطوش وكيل شيرين عبدالوهابوهو ما سنتعرف عليه على موقعنا الذي سيخبرنا قصة شيرين عبد الوهاب بالتفصيل عن الطلاق ونقيضه ، وكذلك يبلغنا في السطور التالية من هو شقيق شيرين عبدالوهاب وسبب ملاحقتها. .

من هو ياسر قنطوش محامي شيرين عبدالوهاب

ياسر قنطوش محامٍ ومستشار قانوني مصري ، ويقدر أنه في العقد الخامس من عمره ، ولد في مصر خلال السبعينيات ، حاصل على درجتي البكالوريوس والماجستير في القانون من جامعة القاهرة. الممثل القانوني لعدد من فنانين ، برز اسمه مؤخرًا لدفاعه عن شيرين في عدة قضايا في أزمة قانونية بينها وبين زوجها السابق حسام حبيب.

متى عادت شيرين عبد الوهاب إلى حسام

المستشار ياسر قنطوش

يمكن تلخيص سيرة ياسر القنطوش في القائمة النقطية التالية:

  • الاسم والنسبة: ياسر قنطوش – باللغة الانجليزية ياسر قنطوش.
  • الأبوين: مجهول
  • تاريخ الولادة: في السبعينيات.
  • مكان الولادة والإقامة: القاهرة
  • العمر: الخمسينيات من عمري
  • الجنسية: مصري.
  • الحالة الاجتماعية: مؤهَل
  • الديانة: مسلم
  • مؤهلات علمية: بكالوريوس وماجستير في علوم القانون.
  • اللغة: مصري عربي.
  • المهنة: مستشار قانوني.

ياسر قنطوش وكيل شيرين عبدالوهاب

خلال الفترة الماضية ، مثلت الفنانة شيرين عبد الوهاب المحامي ياسر قنطوش في القضايا والاتهامات التي وجهتها ضد زوجها السابق حسام حبيب ، علما أن هذه الفترة شهدت اضطرابات شديدة في العلاقة بين المطلقتين وانتهت بالمطلق. وعد بعضهم البعض والتهم الموجهة إليهم ، وكذلك احتجاز حبيب لبعض ممتلكات شيرين ، وتمكنت القنطوش من الوصول إلى حل للصراع الذي استمر قرابة 3 أشهر بعد رفض مستحقاتها ، و وقد تم الإعلان عن المصالحة بين الطرفين قبل أيام عبر بيان رسمي على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك ، وقد تمت صياغة هذا البيان وفقًا لإملاءات شيرين ، على حد تعبيره ، بأن الأخيرين سيستمران كأصدقاء وزملاء. ضمن الوسط الفني.

المداخلة الكاملة لمحامي شيرين عبدالوهاب ياسر قنطوش

ردت شيرين عبد الوهاب وكيلة المحامية القنطوش على اتهامات شقيقها بانتمائه للعصابة المكونة من طليقها وسارة طباخ ، نافية الاتهامات في اتصال مباشر مع الإعلامي المصري عمرو أديب ، وأكد خلالها أنه يعرف فقط. حسام بدعوة ، وأن حسام لا يحسده على تفوقه عليه في الأساليب القانونية وإلزامه بالتسوية ، وأن ما حدث مؤخرًا هو أنه تلقى اتصالاً هاتفياً مساء الخميس ، بعد أيام من إعلان بيان التسوية. من سارة طباخ التي أكدت له أن موكله دخل المستشفى عن قصد ، فذهب إلى المستشفى الذي دخل إليه بإذن النيابة ، وأبلغته أن التحقيقات جارية ، وأن موكله يخضع للعلاج ، حالتها الصحية غير معروفة له ، حيث أكد أنه مستعد لأي شيء في مصلحة موكله.

مثله؛ وبالنظر إلى هوية قنتوش سنختم مقالنا بالعنوان من هو ياسر قنطوش محامي شيرين عبدالوهاب، من خلال فقراته تعرفنا على هوامش القضية التي أشعلت الشارع الفني خلال الساعات الماضية.